Friday, October 21, 2011

ملكة جمال فرنسا ترتدى ملابس مصنوعة من 300 قطعة شيكولاتة

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية مؤخراً عن ملابس ارتدتها ملكة جمال فرنسا عام 2005 "سيندى فابر" التى ارتدت بيكينى فى هيئة المصارع الإغريقى، والمصنوع من أكثر 300 قطعة شيكولاتة.
سيندى فابر
سيندى فابر

ووصفت الصحيفة أن ارتداء "فابر" البيكينى بالخطوة الغريبة والفريدة من نوعها لافتة أنظار المعجبين وعالم الأزياء من جديد نحوها، فارتدته كجزء من فعاليات "Salon du Chocolat"، وهو معرض تجارى سنوى لصناعة الشيكولاتة الدولى، وعقد هذا العام فى إيكس أون بروفانس بباريس.

وأفادت الصحيفة أن تنفيذ هذا التصميم على السمراء الجميلة استغرق عدة ساعات مع تأمين عدم ذوبانه، والفستان من تصميم الطباخ بينجامين براس، وتنفيذ شركة محلية متخصصة فى صناعة الشيكولاتة، مشيراً براس إلى أن البيكينى صنع من 300 قطعة من الشيكولاتة بأشكال ونكهات الكراميل، بالإضافة إلى تغطية حذاء "فابر" بالشيكولاتة وعقد من الشيكولاتة وبعض الريش فى شعرها البنى الذى أضاف الرونق على جمالها.

واستخدم براس غرفة باردة للحفاظ على الشيكولاتة، وعدم ذوبانها من درجة الحرارة التى تعترض لها خارجاً على منصة صالون الشيكولاتة، إلا أن فابر نجحت فى تخطى عرض الأزياء بجدارة وحسم، مثلما نجحت فابر فى تتويجها ملكة فرنسا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يستخدم فيها مواد الأكل لتنفيذ تصاميم أزياء إذا لجأت ليدى جاجا العام الماضى إلى اللحم النيئ الذى ارتدته من رأسها حتى قدميها.














0 comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...