Wednesday, September 7, 2011

"العسكرى": التظاهر السلمي مكفول للجميع لتلبية المطالب المشروعة


أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" استمرار تواصله مع شعب مصر العظيم وشباب ثورة 25 يناير، كما أكد حق التظاهر السلمي للتعبير عن المطالب المشروعة وأنه حق مكفول لكافة أبناء الشعب.
وأعلن المتحدث باسم المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن أن القوى التي قامت بالدعوة إلى جمعة (9/9) تتحمل مسئوليتها الوطنية في التنظيم والتأمين والحفاظ على كافة المناطق التي سيتم التجمع بها.
وقال المتحدث إن ما تم رصده خلال الفترة القليلة الماضية من دعوات تحريضية لمهاجمة وحدات القوات المسلحة ووزارة الداخلية وتم نسبها إلى عدد من القوى هى محاولة للتشكيك فى النزعة الوطنية لهذه القوى؛ وهو ما يضعها أمام مسئولياتها التاريخية أمام الشعب.

وأهاب المجلس بكافة أبناء هذا الشعب العظيم الحذر الكامل من أية عناصر هدامة قد تقدم على أية تصرفات من شأنها الإضرار بصورة مصر وشباب الثورة أمام العالم تحقيقا لأهداف عناصر داخلية تحاول إجهاض الثورة أو عناصر خارجية تستهدف الأمن القومى المصرى.
وحذر المجلس من أى تجاوز ضد وحداتها أو مسعكراتها أو منشاتها الحيوية؛ معتبرًا أن حدوث ذلك يعد تهديدا للأمن القومى المصرى ولمصالح الشعب العظيم.

0 comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...